Jeeran Blog

جيران وجوبدو تطلقان شراكة لدعم المحتوى المحلي Jeeran Announces Partnership with JoBedu

Sunday, April 19th, 2015

أعلنت كل من شركة جيران وجوبدو إطلاق شراكة لدعم المحتوى المحلي كجزء من استراتجيتهما التي تعتمد على تدعيم الثقافة المحلية وتشجيع الابداع في الاردن. وتنص هذه الشراكة على التزام كل من جيران وجوبدو بالتعاون بإطلاق مسابقات ابداعية خاصة بجيران عبر جوبدو لتشجيع المصممين المحليين وإدراج متاجر جوبدو كمعلم في سلسلة زيارات مخاتير جيران لتعريفهم بتاريخ هذه العلامة التجارية التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من الثقافة المحليه.

بالإضافة إلى دعم المحتوى المحلي فإن هذه الاتفاقيه تشمل تعاوناً تجارياً بين الشركتين للترويج الاعلاني عن مختلف منتجات جوبدو على مستوى الوطن العربي عبر منصة جيران وتعليقاً على هذه الشراكة قالت رموز صادق، مديرة المنتج والتسويق في جيران “نحن في جيران ملتزمون بدعم الثقافة المحلية وجميع الأنشطة الترويجية لها عبر منصة جيران, ولذلك فإن الشراكة مع جوبدو تمثل توجهنا نحو تقديم

قيمة ابداعية محلية نفخر بها لجميع مستخدمي جيران” كما واضافت “نحن متحمسون جداً لإصدار قمصان فريق جيران الجديده والإعداد لمسابقة تصميم مختار عمان في شهر ايار عبر منصة جوبدو الابداعية”

وقال تامر المصري المدير التنفيذي لشركة جو بدو “تمثل شراكتنا مع جيران حرصنا على التعاون الدائم مع مختلف القطاعات الابداعية محلياً وعربياً وتقديمنا فرصاً متجددة للابداع والتعاون مع شركات ومصممين جدد للارتقاء بالمحتوى المحلي. نحن سعيدون جداً بهذه الشراكة ونأمل أن تمكننا من الوصول إلى شريحة جديدة من المهتمين بالانخراط في مثل هذه المبادرات والمشاريع”

يذكر أن موقع جيران قد أطلق خدماته في العالم العربي عام 2010 بعد انطلاقه في الأردن عام 2000 ويقدم خدماته بعدة لغات منها العربية والإنجليزية . وتتوفر خدمات “جيران” عبر الموقع الخاص بالشركة بالإضافة للتطبيق المعد لحاملي أجهزة تدعم Android، iOS و Windows.

عمر قدسي وتامر المصري في مراسم توقيع إتفاقية التعاون المشتركة

عمر قدسي وتامر المصري في مراسم توقيع إتفاقية التعاون المشتركة

Comments

  1. Beautiful work, best of luck.

Leave a comment