Jeeran Blog

جيران والجيران

Tuesday, December 26th, 2017


جيران والجيران هو ملتقى بيجمع مستخدمي جيران على أرض الواقع ليتعرفوا ويحكوا أكتر عن أماكن في مدينتهم ويتشاركوا نصائح وغيرها من الحوارات اللي بتساعد مجتمعنا على تحسين خدمات الأماكن اللي بنزورها فيه.

كانت الطلعة في مطعم ساقية الدراويش في جبل اللويبدة، اجتمعنا يوم السبت 23/12/2017 الساعة 6 مساءً وبدينا نحكي عن جيران وأهمية كتابة التقييمات والنصائح عن الأماكن اللي بنزورها بحضور الدكتورة سماح أبو جلالة – أخصائية طب الأسنان – وبحضور مستخدمي جيران الممييزين بالإضافة لفريق عمل جيران.

وكمان عملنا جلسة حواريّة مابين الدكتورة سماح أبو جلالة ممثلة عن أصحاب الأماكن المتواجدين على جيران والسيد عمر قدسي – الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لجيران -بالاضافة الى مستخدمي جيران، حكينا من خلالها عن بعض النقاط اللي بتهم أصحاب الأماكن من جهة والنقاط اللي بتهم المستخدمين من جهة تانية.

بعدها كان في تسليم شهادات نشكر من خلالها المستخدمين الأكثر نشاطاً على جيران واللي بيكتبوا على تقييمات عن الأماكن اللي بيزوروها بشكل دائم لحتى لنشكرهم على مساهمتهم الإيجابية في المجتمع من خلال تقييم الأماكن اللي بيزوروها على جيران، بعد هيك عملنا مسابقات بين الحضور لنسألهم عن أماكن في مدينتهم وكان التفاعل كتير جميل.

لنا لقاء في الطلعة الجاية يا جيران
صفحة عيادة الدكتورة سماح أبو جلالة على جيران: http://jo.jeeran.com/p/samah-family-dental-and-cosmetics-amman/

صفحة ساقية الدراويش على جيران: http://jo.jeeran.com/p/al-daraweesh-culture-wheel-amman/

#جيران #جيران_عمان #جيران_والجيران

Leave a comment